أخر الاخبار

استدعاء شهادة التعليم المتوسط bem 2024 بداية من 05 ماي

استدعاء شهادة التعليم المتوسط bem 2024  بداية من 09 ماي

 
تم الإعلان اليوم 16 أفريل  من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موعد سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024 للنظاميين و الاحرار ونعني به استدعاء الاختبار الكتابي و ليس استدعاء التربية البدنية ، بحيث أن استدعاء التربية البدنية المعني به هم الأحرار فقط بما فيهم المتعلمون عن بعد التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ، بحيث يتم سحب الاستدعاء الخاص بالتربية البدنية في الفترة الممتدة من 16 أفريل 2024 إلى غاية 7 ماي 2024 ، أما إجراء الاختبار فهو من الفترة : من 8 ماي إلى 20 ماي 2024 بحيث تجدون موعد و مكان الإجراء مدون في الاستدعاء.


أما استدعاءات الاختبارات الكتابية فيجب على جميع المترشحين بما فيهم : النظاميين ، الأحرار و مترشحي الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ، و ذلك ابتدءا من يوم 05 ماي إلى غاية الانطلاق في إجراء الامتحانات .


سحب استدعاء الإختبارات الكتابية لجميع المترشحين ابتداء من 05 ماي 2024

رابط سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024 نظاميين و احرار

 كما جرت عليه العادة فإن الرابط الرسمي لسحب واستخراج الاستدعاءات الكتابية لإمتحان شهادة الشهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2024 ، هو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات المخصص لشهادة الشهادة التعليم المتوسط على الرابط التالي : bem.onec.dz


كيفية سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024

لسحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2024 نظاميين و احرار نقوم بما يلي : 

  • الولوج إلى الرابط الخاص بالاستدعاء: bem.onec.dz
  • اختيار ولاية المترشح 
  • كتابة الاسم و اللقب باللغة العربية 
  • كتابة اسم المستخدم والرقم السري 
  • كتابة رمز المصادقة الثنائية في حال تفعيله أو تركه فارغا
  • الاجابة على العملية الحسابية
  • الضغط على سحب الاستدعاء.
بذلك تكون قد حصلت على الاستدعاء بصيغة PDF وما عليك إلى طباعته ، كما نعلمكم أنه يمكنكم استخراجه بالهاتف ثم طبعه لاحقا في حال ليس لديكم طابعة ، كما أنه يمكن استخراجه بالابيض و الاسود فقط ، وليس شرطا أن يكون بالألوان .

كما نحيطكم علما أنكم تجدون عدة معلومات في الاستدعاء ومنها ، المعلومات الشخصية بالاضافة الى المعلومات التالية : 
  • رقم التسجيل 
  • مكان اجراء الامتحان 
  • برنامج و توقيت اجراء الامتحان
ملاحظة هامة جدا : احتفظوا برقم التسجيل لأنكم ستحتاجونه لاحقا وبه تطلعون على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2024 ، كما عليكم المحافظة على البيانات الاخرى مثل اسم المستخدم و الرقم السري.

تذكير مرة أخرى بتاريخ استخراج استدعاء امتحان الشهادة التعليم المتوسط الكتابي و الذي سيكون ان شاء الله بداية من يوم 3 ماي 2024 , كما هو مدون في موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -