أخر الاخبار

كيف انجح في الدخول لموقع عدل 3 و التسجيل


بعض الطرق المجربة لدخول موقع عدل 3 و التسجيل

أكيد انت  تتساءل : كيف تمكن العديد من التسجيل وأنا لم أتمكن من ذلك رغم المحاولات و رغم الطرق العديدة التي جربتها ، و ربما تشعر بالخيبة ، لذلك سوف نقدم لك في سطرين ما عليك فعله من أجل النجاح في التسجيل واترك الباقي على الله ، بحيث ان اكتظاظ الخادم ليس له حل تقريبا إلا اعادة المحاولة باستمرار لكن هناك طرق مساعدة .

ملاحظة : هناك من نجح في التسجيل دون أم يستخدم اضافات او أي شي ، لذلك لا تقلق فقط.

  • إذا ما عليك فعله : قم باعادة تشغيل الهاتف ( طفيه و شعلو ) حتى تضمن عمله بكفاءة ، وازل التطبيقات التي قد تستهلك المساحة و الانترنت.
  • استعمل متصفح خفيف و سريع مثل Chrome أو Firefox ، أيضا هناك متصفح للهاتف وهو متصفح خفيف اسمه CM BROWSER ، هذا المتصفح خفيف و به خاصية عرض النصوص فقط , كما أنه يعيد تحميل الصفحة تلقائيا في حال لم ينجح الولوج تلقائيا دون استخدام اضافات او تطبيقات اخرى ، فقط ضعه أمامك و سيعمل على فتح الموقع تلقائيا حتى ينجح في ذلك.
  • أستعمل انترنت جيدة او مسرعات انترنت قد تساهم في سرعة دخولك الموقع.
يجب في كل مرة أن تقوم بمسح الكاش من المتصفح ، أو قم بازالة المتصفح و اعادة تنصيبه في حال ليس لديك دراية بذلك.

هذا هو ملخص ما اردت أن اقوله لكم مع تمنياتي أن تجحوا في التسجيل اليوم و اخبروني في التعليقات
رابط التسجيل: https://aadl3inscription2024.dz/

بالرغم من أن هناك عدد كبير من المسجلين فاق المليون مسجل في منصة عدل 3  لغاية اليوم السادس ، إلا أن هناك فئة كبيرة من المواطنين لم تتمكن من التسجيل بعد رغم المحاولات المتكررة ، منذ فتح موقع التسجيل ، و رغم محاولاتها عن طريق التطبيق و عن طريق الموقع ، لذلك سوف نقدم لكم بعض الطرق العملية المجربة من أجل النجاح في التسجيل ، و لو أن دخول موقع مكتظ بسبب ازدحام و ضغط على الخوادم تقريبا ليس له حل بيدك ، لكن هناك طرق قد تسهل دخولك و تسجيلك ، و الأكيد أنه يجب عليك المحاولة باستمرار.


أولا : طرق من أجل تقليل الجهد 

من أجل تقليل الجهد عليكم استخدام بعض التطبيقات التي تعمل اعادة تحميل الصفحة باستمرار ، و مع ذلك هناك متصفحات تقوم باعادة التحميل في حال لم تتمكن من الدخول الى الصفحة و سوف نتحدث عنها لاحقا .

 اذا من أجل النجاح في التسجيل ، يمكنك اتباع النصائح التالية:

استخدام متصفح خفيف وسريع:

استخدم متصفحًا معروفًا بأدائه الجيد مثل Chrome أو Firefox ، أيضا هناك متصفح للهاتف وهو متصفح خفيف اسمه CM BROWSER  ، هذا المتصفح خفيف و به خاصية عرض النصوص فقط  , كما أنه يعيد تحميل الصفحة تلقائيا في حال لم ينجح الولوج  تلقائيا دون استخدام اضافات او تطبيقات اخرى ، فقط ضعه أمامك و سيعمل على فتح الموقع تلقائيا حتى ينجح في ذلك.

  • أغلق جميع النوافذ والتبويبات الأخرى لتقليل استهلاك الذاكرة.
  • قم بتحديث الهاتف ( اعادة التشغيل) 
  • امسح الكاش من المتصفح ( اذا لم تكن لديك دراية بذلك فقم بإزالة تنصيبه ثم حمله من جديد ) 
  • استخدم مسرعات الانترنت لأن الانترنت العالية تساعد في الولوج الى الموقع بسرعة اكبر

استخدام شبكة VPN:

في بعض الأحيان، قد يساعد استخدام VPN على تجاوز القيود الإقليمية أو تحسين سرعة الاتصال.

تحديد أوقات الولوج:

حاول زيارة الموقع في أوقات غير الذروة عندما يكون عدد الزوار أقل ( مثلا الساعة 11 صباحا الى 12 ) ، او الثالثة مساءا .

والخلاصة : عليك الاستمرار في المحاولة ، و استخدام متصفح يكون محدث و خفيف ، مثل المتصفحات التي تحدثنا عنها ، وبالتالي قم باعدادة تشغيل جهاز الهاتف ، حمل المتصفح من جديد ( انصح بةcm browser)   و ابدأ المحاولة ، اذا كانت لديك انترنت غير جيدة يمكنك استخدام بعض مسرعات الانترنت ايضا .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    18
    -
    تباعد السطور
    +
    3
    -