أخر الاخبار

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الآن bem onec dz

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 بعد قليل  bem onec dz
 
سيتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 بعد قليل  bem onec dz ،في تمام الساعة 16:00 بحيث سيتم فتح موقع اعلان النتائج من أجل تمكين التلاميذ و اوليائهم من الاطلاع وكشف نتائج بيام 2022 ، ويمكنهم أيضا الاطلاع على نتائجهم من خلال فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz

آخر تحديث : يمكن الآن تحميل كشف النقاط ، اذا لم تنجح العملية جرب متصفح موزيلا فايرفوكس


يمكنكم الاطلاع على نتــــائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2022 من خلال رقم التسجيل و الرقم السري الذي قدم لكم في المتوسطة اذا كنتم نظاميين ، أي متمدرسين ، بالموازاة مع ذلك يمكنكم كشف نتائجكم على منصة فضاء اولياء التلاميذ ، أما اذا كنتم أحرار فيمكنكم الاطلاع على النتائج من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات الخاص بالبيام bem.onec.dz ، أما رقم التسجيل و الرقم السري فتجونه في وصل استلام ملف التسجيل.

  • الدخول الى الموقع
  • ادخال رقم التسجيل و الرقم السري
  • الاجابة على سؤال التحقق
  • الضغط على استظهار النتيجة

نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط 2022

تتراوح نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط دورة 2022 ما بين 65 الى 70 بالمئة و سترتفع هذه النسبة عند اضافة الناجحين بالانقاذ ، أي المقبولين السنة الاولى ثانوي بحيث يتم احتساب المعدل السنوي.

ما رأيكم بنسبة النجاح هذه السنة ؟

كم باقي على اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 ؟

لم يبق الكثير لتعلن نتائج شهادة التعليم المتوسط البيام 2022 ، بحيث ستعلن بعد قلبل ، تمما على الساعة 16:00 ، فيمكنكم حينها الاطلاع على نتائجكم ونتمنى لكم كل التوفيق و النجاح ، كما ندعوكم أن تشاركونا معدلاتكم من خلال التعليقات فنحن ننتظر الاطلاع و كشف اكبر معدل في شهادة التعليم المتوسط ، لتكتمل فرحتنا مع فرحتكم بنجاحكم في البيام.

تعلن النتائج على الساعة 16:00

سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2022

بخصوص سحب كشوف نقاط شهادة التعليم المتوسط لهذه الدورة ، فيتم بعد يوم من اعلان النتائج أي يوم 27 جوان 2022 ، بحيث يمكنكم تحميل وسجب و طبع كشوف النقاط بصيغة PDF ومنه تتمكنون من الاطلاع على نقاطكم التي نتمنى أن تكون ممتازة .

نحن نقزم بتحديث الاخبار من خلال هذه الصفحة ، فتابعونا و اتركوا لنا تعليقاتكم لأننا سنخبركم في اللحظة التي يتم فيها فتح موقع اعلان النتائج bem.onec.dz

آخر تحديث : الموقع مفتوح

يمكنكم تحديث الصفحة للاطلاع على المستجدات : تحديث الصفحة

قم بنشر هذه الصفحة بالضغط عل ازار التواصل الاجتماعي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    18
    -
    تباعد السطور
    +
    3
    -